اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية، الذي يرئسه البطل نجيب نصر، بطولة دولية للرجال والسيدات مساء الجمعة 6 تشرين الأول المقبل في "مجمّع الرئيس ميشال سليمان" (جبيل) برعاية النائب زياد حواط. يشارك في البطولة لاعبون ولاعبات من فرنسا واوزباكستان وفلسطين ولبنان.

وفي التفاصيل،ستقام عشرة نزالات في هذه الأمسية الرياضية القتالية منها 6 في الملاكمة الفرنسية و4 في عدد من الرياضات القتالية.ومن هذه النزالات بطولة فرنكوفونية تحت انظار نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الفرنسية ورئيس الاتحادين الفرنكوفوني والفرنسي جوال دوميز الذي سيزور لبنان بدعوة من نظيره اللبناني نجيب نصر الذي بدأ التحضيرات المكثفة لهذا الحدث الرياضي  الدولي الكبير الذي سيشهده لبنان في تشرين الأول المقبل.

وستصل الوفود الدولية في 3 تشرين الأول على يجري لقاء بين الأبطال والبطلات مع عدد من لاعبي ولاعبات الأندية في لبنان في 4 من الشهر عينه.وسيعقد نصر مؤتمراً صحافياً بحضور  راعي البطولة وفاعليات رسمية ورياضية ورجال الصحافة والاعلام  في 5 تشرين الأول يحدد مكانه وتوقيته لاحقاً  للاعلان رسمياً عن البطولة الدولية.


الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟