اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على الرغم من انتشار إشاعات تنذر بخلافات زوجيّة وتلوّح بالطلاق، لا يزال الأمير هاري وميغان ماركل يخطّطان لحياتهما العائلية معًا عبر البحث عن مسكن جديد، ينتقلان بواسطته من مونتسيتو حيث مكان إقامتهما الحالي الى منطقة ماليبو.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر لموقع TMZ عن قيام دوق ودوقة ساسكس بقضاء عطلة نهاية الأسبوع مستكشفَين عقارًا تبلغ قيمته ٨ مليون دولار في المنطقة الراقية بولاية كاليفورنيا. وبحسب المصادر نفسها، فإنّ العقار الذي يمتدّ على مساحة ٦ فدادين، يتضمّن بيتًا للحراسة الشخصيّة، وحوض سباحة ضخمًا، ومنزلاً شرعيًّا تقود اليه طريق خاص كما يحبّ الزوجَين. وتشير المصادر أيضًا الى ان الثنائي يخططان لعرض منزلهما في مونتسيتو للبيع والانتقال كليًّا الى ماليبو. وهو وان حصل، فإنّ المقرّ الجديد سيكون قريبًا من هوليوود بما يكفي لإدارة أعمالهما الخاصة، وبعيدًا عنها بما يكفي لتشعرهما بالأمن والخصوصيّة.

على صعيد آخر، سجّلت ميغان حضورًا لافتًا ومنفردًا من دون زوجها، الى جانب صديقتَيها النجمة السينمائية كيري واشنطن والمغنية كيلي رولاند في حفل بيونسيه الأخير على مسرح Sofi Stadium في لوس انجلوس ضمن جولتها الفنيّة العالميّة Renaissance، بعد ان كانت قد شوهدت بين الحضور في وقت سابق من الأسبوع برفقة زوجها الأمير هاري ووالدتها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»