اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


دعت الهيئة التأسيسية لرابطة المهندسين المتقاعدين "النقيب بصفته رئيسا للجنة صندوق التقاعد وكذلك اعضاء اللجنة، ومجلس النقابة ، ولجنة الرقابة على الصندوق التقاعدي، وهيئة المندوبين، إلى اقرار المعاش التقاعدي المقترح من قبل الهيئة التأسيسية للرابطة والمسجل برسالة رسمية في النقابة تحت رقم 6951 بتاريخ 21.9.2023 والذي يبلغ كحد ادنى 231 دولارا شهريا بدلا من 165 دولارا المقترح من قبلكم، ودون تحميل النقابة اي أعباء مالية؛ وذلك انطلاقا واستنادا الى  الدراسة التي اعدتها وقدمتها الهيئة التأسيسية للجهات المعنية ، بناء على تحليل الارقام الواردة في موازنة 2023-2024 المطروحة ، ورفع توصية لإقرارها في هيئة المندوبين، والغاء القرار السابق بتحديد راتب 165 دولارا شهريا، مستندة بهذه الدراسة إلى ارقام موازنة 2023-2024 حيث لم تأخذ في الاعتبار ما يحق لنا في قطع حساب 2022- 2023 وذلك بعد تصحيح الأرقام المطروحة في قطع الحساب".

كذلك اكدت انه "في حال عدم الموافقة وعدم اقرار المعاش التقاعدي الجديد المقترح من قبلنا، والبالغ كحد أدنى 231 دولارا شهريا، وفي حال لم يتم التصويت عليه في اجتماع هيئة المندوبين، فإننا سوف نلجأ إلى الاطر القانونية والقضائية لتحصيل حقوقنا المحقة، كما سوف نتخذ المواقف التصعيدية الضرورية لوقف الاستهتار بحقوق المهندسين المتقاعدين واموالهم المهدورة".  

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة