اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بدأ نادي برشلونة الإسباني في جني ثمار إحدى تجاربه الخاصة التي يقيمها على هامش تجديد ملعبه التاريخي كامب نو خلال الفترة الحالية.

وكانت إدارة نادي برشلونة قررت خلال الفترة الحالية التي تشهد غلق ملعب "كامب نو" للقيام بتجديدات عليه الاستفادة من الملعب القديم بعدة طرق.

وحظيت تجربة النادي الخاصة ببيع تذكارات من عشب الملعب بنجاح كبير وسط جماهيره وأعضائه، حيث يقوم برشلونة بوضع العشب الأخضر الذي استخدم في آخر مباراة للفريق في كامب نو والتي كانت ضد مايوركا يوم 28 أيار الماضي، في شكل هدايا مصغرة، يتم بيعها للجمهور.

وصنع برشلونة نسخا مصغرة من ملعب كامب نو، داخلها عشب حقيقي من أرض الملعب الواحدة منها بلغت قيمتها 49.99 يورو، وعشب آخر وضع في الميتاكريليت، على أن يباع ذلك النموذج بـ79.99 يورو.

بالإضافة إلى شكل آخر يباع من خلاله العشب، وهو عبارة عن إطار وأرض ملعب، وتصل قيمته إلى 419.99 يورو.

وحظيت هذه الهدايا باستقبال حافل داخل متاجر نادي برشلونة ومتحف النادي سواء بين الأعضاء أو مشجعي الفريق العاديين.

برشلونة قرر كذلك الاستفادة من شباك ملعب كامب نو، من خلال قطعها ووضع أجزاء منها داخل إطارات، أو لوحات، مع التذكير من خلال الكتابة بأن هذه الشباك هي شباك آخر مباراة في الملعب القديم.

يذكر أن برشلونة انتقل لخوض مبارياته خلال الموسم الحالي 2023-2024 إلى ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، على أن يعود للكامب نو بعد التجديد في تشرين الثاني 2024.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة