اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يمتلك الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأميركي، سُمعة طيبة بين أغلب لاعبي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

وواصل ميسي مستوياته المذهلة وسجل هدف فوز الأرجنتين على الإكوادور 1-0، في انطلاقة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، من ركلة حرة مباشرة.

المثير أن هيرنان غالينديز حارس مرمى الإكوادور، أحد أشد المقربين من ميسي، وتربطهما علاقة قوية منذ أن كانا في الخامسة من عمرهما.

وبعد المباراة، التقطت عدسات المصورين النجم الأرجنتيني وهو يتبادل القميص مع حارس الإكوادور، وتحدثا معا لعدة دقائق قبل أن ينصرف كل منهما إلى غرفة ملابس فريقه.

وفي هذا الصدد، قال غالينديز خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كاشفا عن كواليس تلك اللحظات بقوله: "نحن نشترك في محل الميلاد، روزاريو الأرجنتينية".

وأضاف: "كنا نعيش متقاربين إلى حد ما، لقد واجه بعضنا بعضا في عدة مباريات ودية خلال فترة الطفولة، أتذكر أنني استقبلت أول هدف في حياتي بأقدام ميسي في الخامسة من عمري".

وأردف: "لقد أظهر ميسي مهارة مذهلة منذ الوهلة الأولى، أتذكر أنه كان يفوز بكل المباريات تقريبا، كان وحشا لا يُقهر، وكما يعلم الجميع فقد ذهب إلى إسبانيا بعمر 12 سنة فقط".

ويحرص ميسي على تبادل القمصان مع اللاعبين الذين تربطه بهم علاقة قوية على مدار مسيرته الاحترافية، ومنهم غالينديز حارس مرمى الإكوادور البالغ عمر 36 عاما مثل ليو.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة