اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري بإسمه وبإسم المجلس النيابي "الحرص المطلق على أموال المودعين وحقوقهم كاملة مهما تطلب ذلك من وقت لسدادها".

وخلال لقائه في عين التينة رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في لبنان أرنستو راميريز ريغو، شدد رئيس المجلس على أن "ضمان حقوق المودعين كل المودعين هو حجر الزاوية في الإتفاق مع صندوق النقد".

وعرض بري مع وفد صندوق النقد مسار المفاوضات مع صندوق النقد والقوانين والتشريعات الإصلاحية التي أنجزها المجلس النيابي وتلك التي هي قيد الإنجاز في هذا الاطار، وقد جرى تأكيد على وجوب الإسراع في إنجاز التشريعات والقوانين المطلوبة المتبقية.

إلى ذلك، التقى بري أيضا مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام ومفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا على رأس وفد علمائي، حيث جرى عرض للأوضاع العامة وشؤوناً إنمائية.

وبعد اللقاء تحدث مفتي طرابلس الشيخ محمد إمام قائلًا: "كان اللقاء مميزاً مع رئيس المجلس نبيه بري لأننا نؤمن أن مد الجسور بين المناطق وبين اللبنانيين هي الطريق الأنجع والأنجح للوصول الى المبتغى والحلول بحيث يجب ان نسمع من بعضنا ونحاور بعضنا دون ان يكون عندنا مسافات أو بالواسطة".

وبعد الظهر التقى بري رئيس الصليب الأحمر اللبناني أنطوان الزغبي بحضور رئيسة قسم الخدمات الطبية والإجتماعية في الصليب الاحمر السيدة أمينة فواز.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»