اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

من المقرر أن تعود نجمة البوب كريستينا أغيليرا إلى لاس فيغاس لإحياء سلسلة من الحفلات تقدّر قيمتها بملايين الدولارات في ملهى “فولتير” الليلي.

ويُعتقد أن الإعلان عن ٢٠ موعدًا أوليًا يمتد إلى ربيع ٢٠٢٤ سيكون وشيكًا، حيث انه من المتوقع أن تجني كريستينا، المعروفة أيضًا باسم Xtina، الملايين من الدولارات في البداية من خلال الجولة الأولى. ومن المرجح أن تبدأ حفلاتها أواخر كانون الاول/ديسمبر القادم وتتضمن عرضًا ليلة رأس السنة أيضًا.

ووفقًا للمطلعين، كانت كريستينا تعمل على العرض سرًا لعدة أشهر مع فريق “فولتير” لإنشاء عرض فريد من نوعه بإحساس حقيقي في الملهى القديم. وهي تجري حاليًا تدريبات في لوس أنجلوس لتقديم أجمل عروضاتها في المكان الذي يتسع لحوالي ألف شخص.

وقال مصدر في لاس فيغاس أن كريستينا أحبّت فكرة أن تكون قريبة من جمهورها على المسرح في مكان أنيق، لقد كانت تخطط للعرض وتتدرّب على تقديم مجموعة من أشهر أغانيها بطريقة فريدة، مما يوفر للجمهور شعورًا بالتواجد معها داخل مكان خاص”.

ومن المرجح أن يتزامن عرض كريستينا في فولتير مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأغنيتها المنفردة الأولى “Genie in a Bottle”، والتي احتلت المرتبة الأولى في ٢١ دولة عند إصدارها في أيار/مايو ١٩٩٩.

وتصدرت قائمة بيلبورد هوت ١٠٠ وباعت أكثر من مليوني نسخة في الولايات المتحدة. وتظل كريستينا واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق بفضل مبيعاتها المقدرة بأكثر من مئة مليون تسجيل تم بيعها في جميع أنحاء العالم خاصة أنها فنانة تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وصوت رائع.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت