اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ها هي "Artists and More Entertainment" -التي لطالما اقترن اسمها بتجارب ترفيهيّة لا تُنسى- تتخطّى المألوف من خلال خطوتها المتميّزة في أحدث مشروع لها وتضع فيها معيارًا جديدًا، تبرهن من خلاله أنّ السّعادة والتّرفيه من حقّ الجميع.

حوّلت أخيرًا، وبالتّعاون مع "Tamanna Wishes"، حلم الشّاب غدي، ابن الثّمانية عشرة ربيعًا والمتغلّب على مرض السّرطان، في حضور مهرجان تومورولاند الشّهير، إلى حقيقة.

قصّة غدي قصّة شجاعة وصلابة. هو الّذي تمسّك، على الرغم من معركته مع المرض، بحلمه في خوض تجربة "تومورولاند" السّاحرة -احتفال موسيقيّ ذو شهرة عالميّة يجمع بين الموسيقى والتعاون.

ولتحقيق أمنية غدي والاحتفال بانتصاره على مرض السّرطان بأكثر الطّرق إثارة، تعاونت  Artists" "and More Entertainment قلبًا وقالبًا، مع كلّ من منظّمة "Tamanna Wishes" و"Tomorrowland"، بتفانٍ لا محدود في نشر الفرح. وبفضل دعم فريق تومورولاند الّذي لا يُقدّر بثمن، سهّلت  رحلة غدي من لبنان إلى بلجيكا، المكان الّذي أُقيم فيها المهرجان. تجاوزت هذه الرّحلة الجانب المادّيّ، فشكّلت تجربة مميّزة هدفت إلى تعزيز الاحتفال بشفاء غدي والمسيرة الطويلة التي قطعها.

أمّا إحدى أكثر اللّحظات متعة وأهمّيّة بالنّسبة إلى حلم غدي فتجسّدت في دخوله الحصريّ إلى كواليس المهرجان. بهذا الحدث الاستثنائيّ، تسنّت لغدي فرصة لقاء منسّقي أغاني عالميّين DJ’s، وإلقاء التحيّة عليهم، وتمكّن من معاينة تحضيراتهم عن كثب قبل أن يتألّقوا على أضخم مسارح المهرجان. ولم تكتفِ تومورولاند "Tomorrowland" بهذا، بل منحته "Artists and More Entertainment" الامتيازات الممنوحة لكبار الشّخصيّات VIP ، ما سمح لغدي بمشاهدة عظمة المهرجان من نقطة مطلّة ومتميّزة. وأتاحت له المنطقة المخصّصة لكبار الشّخصيّات التّمتّع بالألعاب النّاريّة النّابضة بالحياة، وعروض الإضاءة السّاحرة، والتجهيزات المُنسّقة بعناية، كما بإيقاع الموسيقى الجميلة الحيويّ.

تحوّل حماس غدي إلى قدوة للإلهام. وأدّى شغفه بالموسيقى دورًا أساسيًّا في رحلة شفائه، ما أضاف إلى حلم تومورولاند Tomorrowland صدًى عميقًا. 


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

من يقود اليهود الى الانتحار...؟