اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

للسنة الثالثة، نظم نادي المزاريب – عرستا (قضاء جبيل) مهرجاناً رياضياً مميزاً في الألعاب الرياضية والترفيهية على ملاعبه في المزاريب بحضور فعاليات البلدة والقرى المجاورة وحشد من المشجعين بالتنسيق وإشراف المجلس البلدي، وإستمرت المباريات حتى ساعات الفجر الأولى وتميزّت بالحماس وحسن التنظيم.

وفي سياق الأنشطة كان لدورة كرة السلة، الدور الأبرز إذ شاركت فيها فرق عديدة من قضائي جبيل وكسروان لاحراز  اللقب كل من فرق:

- قرطبا – الصفرا – النمورة – أرزجاج – المغيري- قهمز – الغابات والمزاريب ( عرستا) ورافقها الجمهور بحماس كبير وأشاد بالروح الرياضية العالية التي رافقتها طوال الدورة.

وفي اليوم النهائي للبطولة كان لنادي المزاريب –عرستا لقب البطل إذ فاز على نادي النمورة الكسرواني بنتيجة 106/98.

مثل النادي الفائز:بطرس افرام (قائد الفريق) – جورجيو الشامي – شربل افرام – كريس افرام- أنطوني حاتم – إيلي افرام –جو افرام- شربل حاتم – جوي افرام – هشام الشامي - مدرب الفريق بشير قزي.

وفي ختام المهرجان وزع رئيس بلدية المزاريب – عرستا بشير افرام الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في الدورة وشكر بإسمه مع أعضاء المجلس البلدي أهالي البلدة على حضورهم وتشجعيهم وترحيبهم بالضيوف ووعدهم بالدعم المستمر لكل ما يعود بالخير والتقدم والإنماء للبلدة على المستوى الرياضي والإنمائي والسياحي.

وأضاف افرام " هذا في الأصل دور البلديات وهذا ما عاهدنا اللـه وعاهدناكم على بلوغ هذا الهدف" وشكر كل من ساهم في إنجاح المهرجان من شباب وشابات النادي وفي مقدمتهم هشام الشامي ولجان التحكيم والحكام وفرق التنظيم كما أقام المجلس البلدي حفل إستقبال في دار البلدية على شرف اللجان المشاركة والمشاركين في الدورة الترفيهية قدموا فيها الجوائز على الفائزين في المراكز الأولى والثانية لكل من:

1-شربل فيليب افرام وجورج بديع حاتم

2- سعيد سمعان الشامي وشربل أنطوان عساف


الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟