اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يخوض نجم المواي تاي اللبناني عبدالله أونداش نزالاً في عرض ONE Friday Fights 33 من بطولة "ون" الذي ينطلق الساعة 3:30 من بعد ظهر يوم الجمعة في 15 أيلول.

وكان أونداش قد أهدى فوزه الدراماتيكي على التايلاندي بارنبيت سور جور ليكموانيون في عرض ONE Friday Fights 27، الذي تزامن مع الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، إلى ضحايا الكارثة التي دمّرت العاصمة اللبنانية وأدّت إلى استشهاد أكثر من 200 شخص وجرح أكثر من 6,500.

فيديو: https://www.facebook.com/watch/?v=679573120173210

غداً، يعود أونداش إلى ملعب "لومبيني" للملاكمة في بانكوك، تايلاند، حيث يخوض نزاله الثاني ضد نظيره التايلاندي بالانغابون وور سانتاي في المواي تاي عن فئة وزن غير مُقيّد (57.15 كغ).

ويأمل المقاتل اللبناني، البالغ من العمر 22 عاماً، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة "ون" ليحسّن رصيده الاحترافي الإجمالي اللامع (17-1).

أونداش ينحدر من عائلة رياضية بامتياز. شقيقاه، أحمد ورمضان، محترفان في الفنون القتالية في حين أنّ والده، خضر، أمضى غالبية مسيرته كمصارع محترف في تركيا.

موهبة أونداش ظهرت مبكراً وقد حصد العديد من الإنجازات في السنوات الماضية، ومنها بطولة العالم في المواي تاي في منظمة K-1 اليابانية والميدالية الذهبية في بطولة العرب للمواي تاي.

سافر أونداش إلى جزيرة بوكيت جنوب تايلاند في حزيران حيث يتدرّب في نادي "تايغر مواي تاي" الشهير إلى جانب تدريباته في لبنان.

يمكنكم مشاهدة نزال أونداش عبر قناة "بطولة ون" على يوتيوب.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟