اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يشارك الفنان رضوان صادق  في العديد من المهرجانات و السهرات و الحفلات و البرامج الفنية و يستعد لإقامة المزيد منها في لبنان و العالم.

كانت له مبادرات انسانية "مبادرة شحرور الخير الإنسانية" التي جال فيها على عكار وأسواق طرابلس وكورنيش المينا ..

حصد العديد من شهادات التقدير كما قدّم العديد من شهادات التقدير والدروع ..

بالنسبة له التمرينات الصوتية والغنائية اليومية والتدريبات تساعد في تهذيب الصوت .. معرفة الطبقات ومتى يستعمل العُرب ..

حصد المركز الأول في برنامج غسان الرحباني عبر تلفزيون الجديد عام ٢٠١١ ..

شارك في برنامج "Arab Idol" وحصل على ٤ "Yes" من لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري .. نانسي عجرم .. أحلام .. حسن الشافعي" .. ولكن ..

كما شارك في "The Voice" الموسم الثالث والقصة طويلة .. يتحفظ فيها على بعض المواقف .. جرأة كبيرة يحتاجها للافصاح عما حصل معه .. و يعتبره برنامج ليس للهواة .. بل للمحترفين و أشباه المحترفين .. يشارك فيه أشخاص يغنّوا و البعض منهم لديهم جوائز و فيديو كليب ..

التفت له صابر الرباعي و كاظم الساهر .. و اختار الإنضمام إلى فريق كاظم الساهر ..

غنّى العديد من الأعمال خلال اشتراكه في البرامج .. نذكر منها .. اشتقنا كتير يا حبايب .. رمشة عينك .. عشرين عام .. وغيرها الكثير الكثير .. و ما زالوا يحصدوا الكثير من المتابعة و التجاوب عبر منصة "يو تيوب" .. و غيرها من المنصات الرقمية و الفنية و وسائل التواصل الإجتماعي ..

من أغنياته الخاصة نذكر "شو بفرفح لما تطلي" .. كلمات كمال شعيتو .. ألحانه و غنائه .. توزيع الجوكر وأخرج الكليب المبدعة رندلى قديح .. وغيرها الكثير الكثير ..

طبيعة المناخ الذي قدِم منه "البقاع .. بعلبك و زحلة " .. ناهيك عن العادات و التقاليد و التربية جُبلت مع بعضها لتكوّن بالفطرة إنسان راقي و مبدع حباه الله بصوت سلسبيل "شحرور" ..


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت