اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن إصرار نجم اتحاد كرة القدم الاميركي ترافيس كيلسي قد أتى بثماره حيث ورد أنه ارتبط عاطفيًا بنجمة البوب تايلور سويفت.

وكشف مصدر لصحيفة The Messenger أن تايلور وترافيس كانا يستمتعان بوقتهما وذلك بعدما رأت المغنية الرياضي عندما كانت في مدينة نيويورك قبل بضعة أسابيع.

تأتي هذه الأخبار بعد أن حاول “كيلسي” تمرير رقم هاتفه الى “سويفت” خلال جولة Eras التي حطمت الأرقام القياسية من خلالها، لكنه لم ينجح في محاولاته حينها.

خلال إحدى حلقات بودكاست New Heights مع شقيقه، جيسون كيلسي، كشف ترافيس أنه صنع سوارًا يحتوي على أرقام هاتفه على الخرز وأراد اهداء السوار لنجمة البوب قبل عرضها في “كانساس سيتي” في استاد أروهيد في تموز الفائت، ولكن لسوء الحظ بالنسبة له، لم تأخذ سويفت السوار.

على الرغم من أن ممثلي سويفت وكيلسي لم يعلقا بعد على الاشاعات حول العلاقة، إلا أن الجمهور متحمّس لها، حتى أن البعض لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حماسهم، حيث كتب أحد المستخدمين: “ترافيس كيلسي وتايلور سويفت؟ هذا ثنائي قوي”.

وكانت تايلور سويفت، قد انفصلت في نيسان الفائت عن حبيبها البريطاني جو ألوين بعد ست سنوات من المواعدة، حيث أشارت المعلومات أن “الوين” كان يعاني من مستوى شهرة تايلور العالي، مما أدّى لانفصالهما، وفقًا لمجلة “بيبول”.

تزامنت هذه الأخبار مع حفل توزيع جوائز MTV VMA حيث فازت تايلور سويفت بحصة الأسد بعد حصولها على تسع جوائز وهي: أفضل فيديو لهذا العام، أفضل موسيقى بوب، أغنية العام، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية وجميعها عن ألبوم (Anti-Hero)، فضلاً عن جائزة فنان العام وجائزة أفضل عرض الصيف.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت