اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بدأ أبناء الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مسيرتهم مع كرة القدم بالانضمام إلى أكاديمية نادي إنتر ميامي الأميركي.

واثار ليونيل ميسي أثار ضجة كبيرة في الدوري الأميركي (MLS) منذ قدومه إلى الولايات المتحدة للعب مع إنتر ميامي في تموز الماضي.

وبعد أشهر قليلة، ظهر نجله الأكبر "تياغو"، ليعلن عن نفسه على ساحة كرة القدم أيضًا، بالانضمام إلى أكاديمية إنتر ميامي، وفقا لشبكة "ESPN".

يبلغ عمر "تياغو" الآن 10 سنوات، وهو نفس العمر تقريبا الذي بدأ فيه والده مسيرته الرياضية مع فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني، قبل الالتحاق بنادي برشلونة الإسباني.

وسيكون من الصعب بالنسبة لتياغو ميسي أن يكرر نفس المسيرة الأسطورية لوالده، الذي أثبت نفسه كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وعزز ميسي ذلك بشكل كبير في كانون الأول الماضي، بعدما قاد منتخب بلاده لحصد لقب كأس العالم 2022 في قطر.

ولم يقتصر الأمر على "تياغو" فقط، بل انضم شقيقه الأصغر "ماتيو" إلى أكاديمية إنتر ميامي أيضا، لكن لفئة سنية أصغر، حيث أتم عامه الثامن قبل بضعة أيام.

وتألق ليونيل ميسي منذ ظهوره لأول مرة مع إنتر ميامي، حيث سجل 11 هدفا في 11 مباراة مع النادي، بخلاف تقديم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

وعانى إنتر ميامي هذا العام قبل انضمام صاحب الـ36 عاما، لكنه قاد الفريق للتتويج باللقب الأول في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة