اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب صرح وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس بعد رعايته للقاء لبنان وجامايكا ضمن مسابقة كأس ديفيس بالتنس الذي أقيم في النادي اللبناني للسيارات والسياحة بما يلي "أود ان أهنئ الاتحاد اللبناني للتنس على الفوز الكبير الذي حققه لبنان على جامايكا (4-0) ورعاية الوزارة لهذا اللقاء هو واجب وطني نحو الرياضة وضرورة تعزيزها ليبقى لبنان في طليعة الدول الداعمة والمشاركة في البطولات الدولية. ان الرياضات والمباريات التي تقام في لبنان بفضل الاتحادات والاندية، تؤكد على الدور الحضاري للبنان و موقعه في قلب العالم الرياضي. من ناحية ثانية، أنوّه بالجهود التي تقوم بها الاتحادات الرياضية لتعزيز مفهوم "السياحة الرياضية" والتي اثبتت انها سند واسع للاقتصاد الوطني، اضافة الى البعد الثقافي والتواصل الحضاري بين الشعوب و المنظمات الدولية".

واضاف "ان تنظيم اتحاد التنس لهذه المسابقة الدولية يثبت ان الرياضة في لبنان هي مسؤولية وطنية على مختلف الأصعدة. ومن هنا، اكرر دعوتي للرياضيين والاداريين الرياضيين للتوافق ودعم القطاع الرياضي و إيلاء الشأن الرياضي الوطني اهمية خاصة. وليكن شعار المرحلة "بالرياضة نبني الجسور بين الشباب".

وأود ان أشكر اتحاد التنس برئاسة اوليفر فيصل على دعوته والتمني للعبة والمشاركين والمنظمين التوفيق والنجاح، خدمة للبنان والرياضة. راجين ان يكون شعار المرحلة : ماذا علينا ان نقدم للرياضة ، ليبقى لبنان رائدًا طليعاً".

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟