اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قالت براسيلا الخوري أخصائية التغذية العلاجية، إنّ دراسة حديثة ذكرت أن معدلات الذاكرة والقدرة الإدراكية للناس تقل بشكل كبير بسبب الوجبات الجاهزة والمقليات والحلويات الكثيرة والكاندي.

وتابعت براسيلا أن من يأكلون الوجبات السريعة كثيرا على مدار الأسبوع، فإن معدل ذاكرتهم يقل بشكل سريع جدا وتقل قدرتهم العقلية أيضا».

قد يظن البعض ان ريادة الاعمال و النجاح في عالم المال و الاعمال يقتصر فقط على الرجال ، في الواقع هناك الكثير من النساء حول العالم واللاتي قمن باثبات عدم صحة هذه النظرية ، للمرأة دور كبير في الحياة فهي ليست فقط ذلك الانسان الذي يهتم بشؤون المنزل و العائلة.

كما ان براسيلا الخوري اخصائيه تغذيه ومدنه موضه على السوشيل ميديا وتعمل على ارشاد متابعينها لكي يعيشوا حياه صحيه او الوصول إلي اهداف خاصه متعلقة بالصحه .

حيث تشارك مدوّنة الموضة براسيلا متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها، وقد لفتت الأنظار بخياراتها المتكرّرة للأزياء الكاجوال بمختلف الموديلات والتي تزيد من حيويّة مظهرها؛ وتتميز إطلالتها بأناقة لافتة وذوق رفيع، وتسعى لمواكبة صيحات الموضة العالمية بأسلوبها الفريد والمبتكر.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

زلزال قضائي: توقيف رياض سلامة... ماذا في المعلومات ولماذا الآن؟ الضغط الدولي غير كافٍ في احتواء إجرام نتنياهو تعزيزات الى الضفة الغربية... وخشية من تكرار سيناريو غزة