اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اختتمت المرحلة االنهائية المؤهلة لتحدي الدوحة 3X3- قطر والتي تقام في لبنان من تنظيم Y9 Sports التي يرئسها قائد منتخب لبنان السابق ياسر الحاج على مرفأ عمشيت في موقع مميز يشهد لأول مرة هكذا نشاط رياضي، بمشاركة واسعة لأبرز اللاعبين.

وقد شارك في هذه الجولة 7 فرق في فئة الرجال فوق 18 سنة من مختلف المناطق اللبنانية.

وتوزّعت الفرق المشاركة على مجموعتين تنافست في مرحلة المجموعات ثم الادوار الاقصائية (نصف نهائي و نهائي).

ونجح فريق The Blackouts المؤلف من الرباعي اللاعب علاء الدين ارناؤوط ، بشير ارناؤوط ، ابراهيم عوكر وكارل كسرواني من الفوز على حساب فريق Zix المؤلف من محمد الزيات، ابراهيم هندي، احمد التقي وعلي منذر وذلك بنتيجة (22-14) بعد مباراة قوية وتنافسية.

وسوف يمثل الفريق الفائز مدينة بيروت في تحدي الدوحة FIBA 3X3 Challenger - قطر في 10-11 تشرين الاول المقبل الى جانب 15 فريقاَ يمثلون مدناَ من كل انحاء العالم.

وقد اجريت هذه الدورة حسب قوانين الاتحاد الدولي للعبة (فيبا)، وقاد المباريات الحكمان الدوليان زياد طنوس وريشار الحاج من الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

وفي الختام، قام المنظمون من فريق عمل "Y9 Sports" وعلى رأسهم قائد منتخب لبنان السابق ياسر الحاج ورئيس نادي عمشيت الرياضي الثقافي الاجتماعي يوسف القصيفي وامينة السر النادي لودي مرعب وعضو الهيئة الادارية ومدير النادي جيلبير الزغندي بتتويح الفائزين، إضافة الى اخذ الصور التذكارية.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟