اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رأى الناقد الفني المصري طارق الشناوي، أن كلمات أغاني "الهضبة" الأخيرة، ليست بجودة الأغاني التي قدّمها في بداية مشواره الفني، لكنه أكّد في الوقت ذاته أن عمرو دياب مستمر بالتربّع على عرش الغناء في الوطن العربي.

وقال الشناوي، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية أميرة بدر، إن المطرب قد تفشل له أغنية ما، ويجد نفسه في موجة مختلفة، لكن هناك من يستطيع أن يستوعب ذلك الفشل، كـ"الهضبة".

ورأى أن سر استمرار عمرو دياب، 61 سنة، على القمة، يعود إلى أنه دائمًا ما يستقبل الجديد، موضحًا أن الشعراء الذين يعملون معه، يأخذون كلمات أغانيه أحيانًا من الحكم المكتوب على "التكاتك" (جمع توك توك: وسيلة النقل الشعبية في مصر)، مضيفاً: "بياخدوا الحكم اللي على التكاتك ويحطوها في أغنية في ملعب عمرو دياب، وممكن ياخدوا من موسيقى المهرجانات ويضيفوها للون عمرو دياب علشان يستمر على القمة".

وأكد الناقد المعروف بآرائه الحادة ضد الأعمال التي لا تنال إعجابه، أن الفنان لن يستطيع أن يقدم أي شيء للجمهور إذا عاش في حالة من التفكير بأنه مستهدف وأن هناك مؤامرة ضده، ويجب عليه الدخول في خلافات مع هذا أو ذاك.

إلى ذلك، تطرّق الشناوي إلى أزمته مع المطرب والممثل مصطفى قمر، والتي وصلت إلى ساحات القضاء، مؤكدًا أنه لن يقبل بالصلح قبل أن يأخذ القانون مجراه، لا سيما وأن الخلاف بينهما وصل إلى مرحلة "السب والقذف العلني".

فوشيا

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»