اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فاز الفنان اللبناني، نادر الاتات، بجائزة أفضل شارة بعنوان “ضاع القلب” عن مسلسل “وأخيرًا” الذي عُرض في رمضان ٢٠٢٣ وذلك في حفل توزيع جوائز الموركس دور الذي أقيم ليلة أمس في كازينو لبنان.

أهدى نادر الجائزة الى صنّاع الأغنية وهم الشاعر منير بو عساف والملحن د. هشام بولس والموزّع والموزّع عمر صباغ.

كما أهداها الى شركة صبّاح أخوان وابطال مسلسل “وأخيرًا” والى والدَيه وشقيقه علي الأتات والجمهور الذي صوّت له وتابع العمل.

ثمّ قدّم نادر أغنية “ضاع القلب” على المسرح مباشرة بطريقة مميزة.

اختار نادر أن يتألق في هذه الليلة الاستثنائية ببدلة من دار ايليو مسلّم عبارة عن سروال أسود وجاكيت بيضاء مع “بابيون” او ربطة العنق الفراشة سوداء، حيث بدا وسيمًا ولافتًا للانظار.

ولعل نادر الاتات لم يحصد فقط نتيجة نجاح شارة مسلسل” وأخيراً” انما ايضاً نتيجة جهد سنوات ونتيجة شغف استثنائي في الفن على مرّ السنوات، فهذا النجم الشاب والموهوب لطالما سعى وراء حلمه وشغفه وكرس لهما اجتهاداً استثنائيا ساهم بأن يكون بين مصاف المكرمين هذا العام .

تحديث اليوم الثلاثاء الواقع في ١٩ ايلول ٢٠٢٣:

وقد بادرت الممثلة نادين ن. نجيم الى تهنئة الفنان نادر الأتات على جائزة أفضل شارة مسلسل، إذ قامت بنشر صورة له على المسرح أثناء استلام الجائزة التي فاز بها وأرفقتها بالتعليق التالي: “مبروك الجائزة تستحقها وشكرًا على الاهداء، صوتك الجميل زيّن العمل والجميع يحبّك لأنك طيّب ومتواضع وتستحق كل النجاح”.

بصراحة

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت