اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي برشلونة الإسباني تمديد عقد ظهيره الواعد أليخاندرو بالدي 5 سنوات مقبلة، ليمتد حتى صيف 2028، بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين على كل الأمور الخاصة بالتمديد.

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي أمس الأربعاء، إن بالدي اتفق مع إدارة النادي على تمديد التعاقد حتى 2028، بشرط جزائي ضخم تبلغ قيمته مليار يورو.

إلا أن إجراءات توقيع العقد ستتم يوم الخميس في مقر تدريبات النادي في ملعب "خوان جامبر"، في الواحدة والربع بتوقيت إسبانيا.

وسيوقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً على عقود تمديد عقده مع البارسا، قبل أن يلقي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني كلمة تتبعها تصريحات للاعب.

علاقة بالدي وبرشلونة

بدأت علاقة برشلونة مع أليخاندرو بالدي في 2011 حين انضم في سن 8 سنوات لأكاديمية النادي، ثم بدأ يتدرج في صفوف فرق الفئات السنية.

ونال بالدي في موسم 2021-2022 فرصة المشاركة مع الفريق الأول للبارسا، وكانت أول مرة يزامل فيها نجوم الفريق الكاتالوني في ودية ضد ناستيش دي تاراغونا في إطار التحضير للموسم التالي.

أما على صعيد المباريات الرسمية فلعب بالدي ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا مباراته الرسمية الأولى، حين دخل بدلاً من جوردي ألبا في أيلول 2021.

وشارك بالدي حتى الآن في 55 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات، منها 42 كأساسي، سجل خلالها هدفاً واحدة وصنع 6 أهداف.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة