اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول الإنكليزي الجديد، نجح في خطف جزء من عشق أنصار "الريدز" للنجم المصري محمد صلاح.

وانضم سوبوسلاي إلى ليفربول من ريد بول لايبزيغ الألماني في ميركاتو صيف 2023 مقابل 60 مليون جنيه استرليني وبعقد لـ5 سنوات.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية في تقرير لها أن قميص سوبوسلاي رقم 8، تفوق على نظيره (11) لصلاح في عمليات البيع عبر قنوات النادي الرسمية ومتاجره خلال الفترة من 29 أيار الماضي وحتى 10 أيلول الحالي.

من جانبه تراجع صلاح إلى المركز الثاني يليه الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر الوافد حديثاً أيضاً الصيف الماضي من برايتون الإنكليزي، ثم ترنت ألكسندر أرنولد وداروين نونيز في المركزين الرابع والخامس توالياً.

وجاء في المراكز من السادس للعاشر كل من الكولومبي لويس دياز وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر ثم الثنائي الهولندي فيرجل فان دايك وكودي جاكبو وأخيراً الظهير الإسكتلندي آندي روبيرتسون.

وما دلل على نجاح الفتى المجري في خطف مكانة صلاح بين جماهير "الريدز"، فوزه بجائزة أفضل لاعبي شهر آب في ليفربول خلال استفتاء النادي الرسمي متفوقاً على نجوم فريق ليفربول القدامى.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي فإن البرازيلي بيكر حل ثانياً يليه لويس دياز ثالثاً ثم داروين نونيز في المركز الرابع.

وشارك سوبوسلاي في مباريات ليفربول الخمس كاملة هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز حيث وقع على هدف وحيد ضد أستون فيلا جاء بعد 3 دقائق في فوز بثلاثية نظيفة لكتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة