اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

جنى المخضرم توماس مولر نجم بايرن ميونيخ الألماني، ثمار انتصار فريقه الثمين على مانشستر يونايتد الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك مولر بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث ترك هاري كين مكانه للنجم الألماني المخضرم.

وعقب نهاية المباراة، أعلن الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، عن وصول توماس مولر للانتصار رقم 100 في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وأصبح توماس مولر ثالث لاعب يصل للانتصار رقم 100 أو أكثر في تاريخ المسابقة، خلف الإسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد التاريخي والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة الأوروبية بـ141 هدفا.

ويتربع رونالدو على عرش أكثر اللاعبين فوزا بالمباريات في البطولة برصيد 115 انتصارا وخلفه إيكر كاسياس بـ101 فوز.

وأصبح مولر على بعد انتصارين فقط من أجل تحطيم رقم كاسياس التاريخي والاقتراب من رونالدو.

جدير بالذكر أن مولر أيضا انفرد بالمركز السابع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بدوري أبطال أوروبا، بواقع 145 مباراة متفوقا على الإسباني راؤول غونزاليس، أسطورة ريال مدريد.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة