اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن موعد عودة فينيسيوس جونيور للمشاركة مع الفريق.

فينيسيوس أصيب في المباراة التي فاز بها ريال مدريد (1-0) على سيلتا فيغو يوم 26 آب الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن غياب الجناح البرازيلي قد يصل إلى 6 أسابيع، أي أن عودته المتوقعة ستكون في شهر تشرين الأول المقبل.

هل يشارك فينيسيوس في ديربي مدريد؟

وزف أنشيلوتي بشرى سارة لجماهير ريال مدريد بعد الفوز على يونيون برلين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث أشار إلى اقتراب فينيسيوس من العودة للمشاركة قبل الموعد المتوقع لعودته.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "فينيسيوس هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، إنه قادر على صناعة الفارق، ووجوده يعني أننا نملك قوة أكبر".

وأضاف: سيلعب فينيسيوس يوم الأربعاء المقبل (أمام لاس بالماس)، وسنرى ما إذا كان متاحا يوم الأحد (في ديربي مدريد)".

ومن المقرر أن يخرج ريال مدريد لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد، بعد غد الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، قبل أن يستضيف لاس بالماس يوم الأربعاء المقبل، في الجولة السابعة من الليغا.

جدير بالذكر أن فينيسيوس (23 عاما) شارك في 3 مباريات مع ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم، سجل خلالها هدفا واحدا.

تشوامين يثور على أنشيلوتي

على صعيد آخر، رفض الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، تصريحات مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشأن المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وودع ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخة العام الماضي من نصف النهائي، أمام البطل اللاحق مانشستر سيتي الإنكليزي بالخسارة 1-5 في الدور نصف النهائي.

وصرح المدرب الإيطالي قبل انطلاق مشوار "الملكي" في "تشامبيونز ليغ" بأن مان سيتي حامل اللقب يبقى المرشح الأول قبل فريقه لتحقيق لقب الكأس الأوروبية هذا الموسم 2023-2024.

وقال تشواميني في تصريحات يوم الأربعاء بعد فوز ريال مدريد 1-0 على يونيون برلين الألماني في مستهل مشوار "الميرينغي" في دوري أبطال أوروبا إنه سيتحدث مع أنشيلوتي بشأن تصريحاته عن مان سيتي.

وعلق تشواميني بقوله: "سأتحدث مع كارلو بشكل شخصي، لأنني دائما سأؤكد أن ريال مدريد هو المرشح الأول لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وحصل تشواميني على مكانة أساسية ثابتة في تشكيلة بطل أوروبا التاريخي هذا الموسم، مع الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينغا.

في المقابل، قرر المدرب الإيطالي المخضرم منح دقائق أقل للثنائي صاحب الخبرات الكبيرة؛ الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، بعد تقدمهما في السن.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة