اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بات الظهير الإسباني الشاب أليخاندرو بالدي أحدث المنضمين إلى نادي "بند المليار يورو" في برشلونة الإسباني.

وكان نادي برشلونة قد أعلن الأربعاء عن تمديد عقد ظهيره الواعد أليخاندرو بالدي 5 سنوات مقبلة، بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين على كل الأمور الخاصة بالتمديد.

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي إن بالدي اتفق مع إدارة النادي على تمديد التعاقد حتى 2028، بشرط جزائي ضخم تبلغ قيمته مليار يورو.

وبات بالدي تاسع لاعب في برشلونة يتضمن عقده مع النادي الكتالوني شرطا جزائيا بقيمة مليون يورو، وهي الخطة التي يسير عليها البارسا لتحصين لاعبيه الشباب في الفترة الأخيرة.

البند الملياري يربط نجوم برشلونة

بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لاعب الوسط الإسباني بيدري (20 عاما) كان أول نجم حالي في برشلونة يتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو، وذلك بعد تجديد عقده قبل عامين ليمتد حتى 2026.

وفي كانون الأول من نفس العام تعاقد برشلونة مع الجناح الإسباني فيران توريس قادما من مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2027، بشرط جزائي مليار يورو.

وبعد عدة أسابيع من تجديد عقد بيدري، مدد برشلونة عقد الجناح الإسباني أنسو فاتي (20 عاما) حتى صيف 2027، بوجود بند مماثل في العقد الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن أنسو فاتي يلعب هذا الموسم مع برايتون الإنكليزي على سبيل الإعارة.

وفي نيسان 2022، جدد المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو (24 عاما)، القائد الثالث الحالي لبرشلونة، عقده مع النادي الكاتالوني حتى 2026، وتم إدراج نفس البند في عقده الجديد.

وفي أيلول من نفس العام حدث الأمر نفسه مع لاعب الوسط الإسباني غافي (19 عاما)، الذي جدد عقده أيضا إلى 2026.

وصيف 2022 شهد تعاقد برشلونة مع المدافع الفرنسي جول كوندي (24 عاما) والجناح البرازيلي رافينا (26 عاما)، وفي عقديهما يوجد بند المليار يورو.

وتكرر الأمر نفسه مع لاعب الوسط الألماني ذو الأصول العراقية نوح درويش (16 عاما)، الذي انضم إلى رديف برشلونة في صيف العام الحالي قادما من فرايبورغ الألماني.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة