اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعادل البرج مع الأهلي النبطية (1-1) على ملعب الصفاء، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ورفع البرج رصيده بذلك إلى 8 نقاط، في المركز الثالث مؤقتا، كما رفع الأهلي النبطية رصيده إلى 4 نقاط، في المركز التاسع مؤقتا.

وعرفت المباراة بداية قوية من الأهلي النبطية، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 13 عبر حيدر أبو زيد، إثر كرة عرضية من حسن القاضي، حولها الأول بضربة رأسية داخل الشباك.

وتعادل البرج في الدقيقة 33 عن طريق هلال الحلوة، من علامة الجزاء، حيث سدد كرة قوية على يسار الحارس.

وأهدر البرج فرصة غريبة في الدقيقة 71، إثر تسديدة من كمارا تيان ارتدت من العارضة، لتعود إلى حسام اللواتي المنفرد تماما بالمرمى الخالي من حارسه، لكنه مرر الكرة بغرابة إلى حسن شعيتو موني، الذي سددها في القائم الأيمن لتضيع الفرصة.

وعلى ملعب المرداشية في زغرتا، تعادل طرابلس الرياضي مع الراسينغ (2-2).

وسجل هدفي طرابلس سليمان أبو زمع وإينوسنت جيمس في الدقيقتين 45+2 و79، فيما سجل علي الموسوي ويان هدفي الراسينغ في الدقيقتين 44 و46.

وتستكمل المرحلة اليوم السبت، فيلتقي عند الساعة الرابعة بعد الظهر الحكمة مع التضامن صور على ملعب الامام موسى الصدر، وعند الساعة 4.30 يلتقي الأنصار مع الصفاء على ملعب طرابلس البلدي.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟