اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجريت عملية سحب قرعة دورة أنترانيك الودية لكرة السلة (رجال) لأندية الدرجة الأولى، التي ستنظم من 4 تشرين الأول المقبل الى 13 منه، في ملعب النادي المقفل الكائن في سنتر دميرجيان النقاش، باشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وستطبّق خلالها أنظمة بطولة لبنان.

حضر المناسبة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق ورئيس نادي انترانيك فيكن جرجيان (امين صندوق اتحاد كرة السلة) ومدير الدورة دايفيد جانتويان وممثلو الأندية المشاركة واعلاميون ومهتمون

وتولى عضو اللجنة المنظمة الزميل نمر جبر عملية سحب القرعة، واعتمد فيها كل من فريقي الرياضي بيروت بطل لبنان والحكمة رأسي المجموعتين استناداً إلى النتائج المسجلة في الموسم الماضي.

وضمّت المجموعة الأولى: الرياضي، الاتحاد ميروبا،NSA والوحدة السوري.

وتألّفت المجموعة الثانية من الحكمة، الانطوني بعبدا، هوبس وانترانيك.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة بالمناسبة لجرجيان شكر فيها اتحاد اللعبة ورئيسه أكرم حلبي والمؤسسات الراعية، واشار الى أهمية الدورة على أبواب الموسم الجديد، وقد أراد أنترانيك من خلالها استئناف تنظيمه الدورات من منطلق دوره الأساس في هيكلية كرة السلة اللبنانية، التي أصبحت علامة مميزة في الداخل والخارج. وستعمّم اللجنة المنظمة برنامج المباريات وتفاصيل الدورة لاحقاً.

يشار الى ان نادي انترانيك يعتبر أحد ابرز الأندية اللبنانية وله صولات وجولات وأحرز العديد من القاب البطولات والمسابقات المحلية والخارجية. كما ان رئيسه جرجيان من الاداريين الرياضيين البارزين منذ عقود عدة ويتمتع بخبرة ادارية كبيرة.


الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟