اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتواصل الجدل بشأن موعد اعتزال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في ظل التألق المستمر الذي لا يزال سمة مميزة للاعب مع الساحرة المستديرة.

ونجح كريستيانو رونالدو في تدوين العديد من الإنجازات الفردية والجماعية وتحقيق أهم البطولات العالمية خلال مسيراته في أكبر أندية العالم، ومنها دوري أبطال أوروبا 5 مرات والدوريات الإنكليزي والإسباني والإيطالي.

وخلال تلك المسيرة المزدهرة، فاز كريستيانو رونالدو بكأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع بلاده البرتغال، بالإضافة للفوز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ومع وصوله للعام التاسع والثلاثين من عمره في 5 شباط المقبل، ستطرح الأسئلة مجددا على الساحة حول موعد اعتزال الدون البرتغالي، والنادي الذي يستهدف أن يكون فيه وقت تعليق حذائه.

ويرتبط رونالدو بعقد مع إدارة النصر حتى صيف 2025، أي أن لديه عامين على الأقل لممارسة كرة القدم.

وكان "الدون" أوضح في تصريحات للصحيفة السعودية نشرتها (السبت): "بالنسبة لموعد الاعتزال لا أعلم متى يحين، لكنني أشعر بأنني لم أنته بعد".

وأضاف: "سأواصل اللعب حتى تخبرني ساقي بأنني قد انتهيت".

يذكر أن رونالدو سجل هدفين (الجمعة) في فوز النصر 4-3 على الأهلي في كلاسيكو مثير بالجولة السابعة، ليصل الفريق إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

ووصل رونالدو من جانبه إلى 9 أهداف في صدارة هدافي دوري "روشن"، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله في العالمي ساديو ماني، وثنائي الهلال سالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا، وموسى ديمبلي لاعب الاتفاق.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة