اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، سر صعوبة مباراة فريقه المرتقبة أمام الجار ريال مدريد، التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد بالجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة إن "ريال مدريد قوي للغاية وواثق تماما مما يفعله منذ بداية الموسم، رغم إصابة عدد من لاعبيه مؤخرا".

وأضاف "لقد عانوا من إصابة لاعبين مهمين وقاموا بحل الأمر بأفضل طريقة، ندرك أنها ستكون مباراة قاسية وصعبة مثل جميع المباريات التي لعبناها أمام ريال مدريد، ومن هنا أبحث عن طريقة لخوض المباراة من خلالها يمكننا إيذاؤهم".

ويتأخر أتلتيكو بفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد، ولديه في جعبته مباراة واحدة أقل، حيث يحتل "الملكي" الصدارة بـ 15 نقطة، بينما يأتي الأتلتي في المركز السابع بـ7 نقاط.

وأكمل بقوله "إنها مباراة مهمة، وعلينا أن نخوضها بأفضل طريقة ممكنة مثل جميع مباريات الدوري الإسباني التي تنتظرنا. لقد أصبح دوري أبطال أوروبا من الماضي، بعد أن لعبنا مباراة جيدة في روما (أمام لاتسيو الإيطالي)، ونأمل في الاستمرار على هذا الأداء خاصة في تلك المباراة".

وفاز أتلتيكو مرة واحدة فقط في آخر 14 ديربي له بالدوري الإسباني، وبشأن هذه النقطة صرح سيميوني بقوله "الإحصائيات موجودة ولا يوجد شيء أكثر من ذلك".

وبشكل عام، واجه سيميوني الريال في 39 مرة طوال فتره توليه المنصب، منذ 11 نيسان 2012، حقق الفوز في 10 منها وتعادل في 14 مباراة وخسر في 15.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة