اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصل مانشستر سيتي إحكام قبضته على صدارة البريميرليغ بانتصاره السادس على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه نوتنغهام فورست (2-0)، على ملعب الاتحاد أمس السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأنهى حامل اللقب المباراة "إكلينيكيا" في غضون 7 دقائق وتحديدا الدقيقتين 7 و14، بهدفين سجلمهما فيل فودين، وماكينة الأهداف النروجي إيرلينغ هالاند على الترتيب.

ورغم أن السيتي لعب منقوصا طيلة الشوط الثاني تقريبا بعد طرد الإسباني رودري ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن الفريق أحكم سيطرته على المباراة، ولم يسمح للضيوف بالعودة في النتيجة.

ويغرد فريق الإسباني بيب غوارديولا وحيدا خارج السرب في الصدارة بالعلامة الكاملة حتى الآن 18 نقطة، بينما تكبد نوتنغهام خسارته الثالثة هذا الموسم، ليبقى بـ7 نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

وفي مباراتين أخريين، فاز ايفرتون على برينتفورد (3-1)، وتعادل كريستال بالاس مع فولهام (0-0)، ولوتون تاون مع ولفرهامبتون (1-1).

اسبانيا

حقق برشلونة انتصاراً دراماتيكياً على ضيفه سلتا فيغو (3-2) في المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب "لويس كومبانيس" في برشلونة، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا).

وتقدم سلتا فيغو بهدفي يورغن ستراند لارسن وأناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقتين 19 و76، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو أهداف برشلونة في الدقائق 81 و85 و89.

وهو الانتصار الخامس لبرشلونة هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد، فيما لقي سلتا فيغو خسارته الرابعة، مقابل انتصار واحد وتعادل وحيد.

وفي مباراتين أخريين، فاز جيرونا على مايوركا (5-3)، وتعادل أوساسونا مع اشبيلية (0-0).

ألمانيا

اكتسح بايرن ميونيخ ضيفه بوخوم بملعب أليانز أرينا (7-0)، أمس السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، حيث شهدت المباراة عدم توجيه الضيوف أي تسديدة على مرمى الحارس زفن أولريتش.

سباعية بايرن جاءت من توقيع تشوبو موتينغ، هاري كين (هاتريك)، ماتياس دي ليخت، ليروي ساني، ماتيس تيل، في الدقائق (4، 12، 29، 38، 46، 54، 81 و88).

الانتصار منح بايرن فرصة الانقضاض على الصدارة بوصوله للنقطة 13، فيما توقف بوخوم عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحقق بوروسيا دورتموند، انتصارا بشق الأنفس على ضيفه فولفسبورغ (1-0).

وفاز دورتموند، بهدف حمل توقيع ماركو رويس، مستغلا تمريرة جوليان براندت في الدقيقة 69.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 11 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد فولفسبورغ عند 9 نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب بوروسيا بارك، قاد تيمو فيرنر فريقه لايبزيغ للفوز على مضيفه مونشنغلادباخ بهدف سجله في الدقيقة 75.

الفوز رفع رصيد لايبزيغ إلى 12 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد غلادباخ عند نقطتين في المركز الـ15.

وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، حسم هوفنهايم فوزه على فوزه على مضيفه يونيون برلين (2-0)، بهدفي أندريج كراماريتش من ضربة جزاء في الدقيقة 22 وماكسيميليان بيير (38).

الفوز رفع رصيد هوفنهايم إلى 12 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد يونيون برلين عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ملعب إمبولس أرينا، قلب أوغسبورغ تأخره بهدف أمام ضيفه ماينتس إلى فوز بنتيجة (2-1).

تقدم ماينتس بهدف عن طريق لودوفيتش أغورك في الدقيقة السادسة، لكن أوغسبورغ رد بهدفين حملا توقيع إرميدين ديميروفيتش في الدقيقتين (15 و45).

ولعب أوغسبورغ بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد لاعبه آرني أنجيلس.

الفوز رفع رصيد أوغسبورغ إلى 5 نقاط في المركز الـ11، بعد أن حقق انتصاره الأول هذا الموسم وظل ماينتس في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ايطاليا

عاد ميلان الى درب الانتصارات في "السيري آ" بفوزه الصعب على ضيفه هيلاس فيرونا (1-0)، أمس السبت على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي.

ويدين الروسونيري بالفضل في هذا الفوز الصعب لنجمه البرتغالي رافائيل لياو الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد منذ الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وفي مباراة ثانية، سقط يوفنتوس أمام مضيفه ساسولو (2-4).


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة