اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علق تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، على الريمونتادا التاريخية التي حققها فريقه ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

وحوَّل برشلونة تأخره بهدفين أمام سيلتا فيغو إلى فوز ملحمي بنتيجة 3-2، في 8 دقائق فقد من مباراة الفريقين، مساء السبت، على ملعب لويس كومبانيس، في الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة لمحطة "موفيستار" التلفزيونية: "لقد كانت عودة مذهلة، لقد آمنا حتى النهاية، أظهرنا الشجاعة والإيمان، وكانت ريمونتادا قاسية".

لكن مدرب برشلونة لم ينس في الوقت نفسه أنه كان متأخرا في النتيجة 2-0: "لقد دخلنا في حالة من الفوضى كثيرا، وسنقوم بتحليل ذلك الأمر".

وفيما يتعلق بتغييراته مع تواجد بعض اللاعبين في غير مراكزهم، أوضح تشافي: "عندما لا تلعب بشكل جيد، عليك أن تجرب أشياء أخرى، وقد قمنا بالمزيد والمزيد من المخاطر".

وأكمل: "خاطرنا ولم يكن لدينا خيار آخر، لقد لعبنا فقط مع اثنين من المدافعين، في النهاية سار الأمر بشكل جيد لأن الفريق بأكمله كان مؤمنا حتى النهاية".

وتابع: "في العادة لم يتغلب برشلونة على هذه المباريات، كنا سنخسر تلك المباراة في السابق، لكننا فزنا بعدما لعبنا بنوع من الإيمان".

وأنهى مدرب برشلونة قائلا: "طعم الانتصار جيد جدا، ولكن ليس مثل مباراتي ريال بيتيس ورويال أنتويرب، هذا ليس الطريق الذي نريده للنظر إلى الأمام".


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة