اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعرض ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد لحادث سير أمس الأحد، عقب نهاية مباراة فريقه مع بيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعاد مانشستر يونايتد إلى درب الانتصارات في الدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت، بفوز 1-0 على بيرنلي، بعد الخسارة قبلها في 3 مباريات 2 بالبريميرليغ وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها أمس الأحد أن راشفورد ترك مقر تدريبات فريقه بعد العودة من المشاركة في مباراة بيرنلي.

واستقل مهاجم منتخب إنكلترا عربته "رولز رويس" التي يبلغ ثمنها 700 ألف جنيه استرليني، ليسقط في حادث سير.

وأوضح مصدر لصحيفة "ذا صن" رفض الكشف عن اسمه: "لقد أخذ اللاعب من السيارة على الفور وهو لا يعاني من أي إصابات خطيرة على الإطلاق".

وانتقلت الشرطة على الفور إلى مكان الواقعة لكن لم يتم القبض على أي شخص أو استدعاء سيارات الإسعاف.

وأظهرت الصور القادمة من مكان الحادث، وجود أقماع مرورية وحواجز حول المكان الذي حدثت فيه الواقعة، بالإضافة لسقوط عامود نور على بعد أمتار قليلة.

وتواجد البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد في مقر الحادث وعرض تقديم المساعدة لزميله في "الشياطين الحمر".

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني من عديد الأزمات البعيدة عن كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، مثل إيقاف جادون سانشو لخلافه مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وكذلك البرازيلي أنتوني لاتهامه بالاعتداء على صديقته، وقد يضاف هذا الحادث للقائمة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة