اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تُعتبر الاستعانة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من أجل المشاركة في حملة إعلانية حلما كبيرا لكل الشركات حول العالم.

غير أن تحقيق مثل هذا الحلم لا يبدو سهلا، فاللاعب البرتغالي يتقاضى أموالا طائلة للظهور في الحملات الإعلانية، وهو ما ظهر خلال حملة قام بها لشركة "موبايلي" السعودية في 2017، عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني.

الصحفيان الألمانيان رافائيل بوشمان وميشيل فلزنغر، من صحيفة "دير شبيغيل" الألمانية، كشفا في كتابهما "تسريبات كرة القدم" عن بعض التفاصيل بخصوص تعاقد كريستيانو رونالدو مع شركة الاتصالات السعودية قبل 6 سنوات.

وأبرمت "موبايلي" اتفاقا مع شركة رونالدو بولندية الجنسية "Multisports & Image Management"، المتخصصة في حقوق الصور، بخصوص الحملة الإعلانية للاعب البرتغالي.

وتضمن الاتفاق حجز الدون كريستيانو رونالدو لمدة 4 ساعات ونصف، للحصول على جلسة تصوير و5 قمصان موقعة ومنشورين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللاعب.

ودفعت الشركة السعودية للنجم البرتغالي 920 ألف جنيه استرليني نظير تلك الحملة، شريطة أن تكون محدودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُذكر أن رونالدو يحصل في الوقت الحالي على 1.6 مليون جنيه استرليني، نظير كل منشور دعائي يضعه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة