اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كرّم رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية نجيب نصر قائد وحدة الادارة المركزية في قوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفة لمناسبة احالته على التقاعد بعد اربعين سنة من الخدمة .

وحضر حفل التكريم العديد من الأصدقاء المشتركين لخشفة ونصر.وخلال الحفل، الذي تخلله عرض الواقع الرياضي في لبنان وكان الموضوع الرياضي الطبق الرئيسي، قطع خشفة قالب حلوى .

ومن المراكز التي شغلها العميد خشفة رئاسة الفرق الرياضية في قوى الأمن الداخلي ورئاسة قسم المباحث الجنائية الاقليمية وآمر المفرزة القضائية في الضاحية الجنوبية وعضو في هيئة محكمة التمييز العسكرية.

والعميد خشفة ملمّ بالرياضة منذ نعومة اظافره خاصة انه شغل منصب مسؤول الرياضة في قوى الامن الداخلي لسنوات طويلة الى جانب مهامه الأمنية وتربطه علاقة وطيدة مع الوسط الرياضي اللبناني من مسؤولين رسميين واهليين ورؤساء واعضاء اتحادات واندية وأبطال وبطلات في العديد من الرياضات الجماعية والفردية ومعروف عنه عمله الاداري الرياضي المتقن في المسابقات الرياضية التي نظمتها قوى الأمن الداخلي.

ويتوقع الكثيرون من العاملين في الوسط الرياضي ان يتبوأ خشفه منصباً رياضياً في اتحاد رياضي أولمبي في انتخابات الاتحادات الشاملة التي ستجري العام المقبل والتي ستليها في شباط 2025 انتخابات هيئة تنفيذية جديدة للجنة الاولمبية اللبنانية مؤلفة من 14 عضواً.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟