اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار سفير دولة قطر لدى لبنان سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس حزب" القوات اللبنانية" سمير جعجع في معراب، وتم خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة ولا سيما الملف الرئاسي.

والتقى السفير القطري سفير دولة فلسطين لدى لبنان اشرف دبور، واطلع على" الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان الاسرائيلي المتواصل على ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وبخاصة في مدينة القدس والاجراءات الاسرائيلية المتواصلة لتهويد المدينة والممارسات التي يقوم بها وزراء الاحتلال وقطعان المستوطنين باقتحام المسجد الاقصى بشكل يومي وتدنيس المقابر الاسلامية في خرق فاضح للمعايير الانسانية والقانونية".

كذلك، أطلع دبور السفير على "اوضاع المخيمات الفلسطينية وما تعانيه من ظروف حياتية ومعيشية صعبة، وما شهده مخيم عين الحلوة مؤخراً من احداث مؤسفة نتيجتها خدمة اجندات تُلحق الضرر بالشعب الفلسطيني وهويته ومشروعه الوطني"، وفق بيان عن السفارة.

الأكثر قراءة

نصرالله يُحرج المزايدين باختبار «السيادة» : إفتحوا البحر للنازحين! خطة أمنيّة في بيروت الكبرى... و«الخماسيّة» في عوكر «مكانك راوح» جبهات المساندة تنسّق للتصعيد... وإخلاء مُستوطنات جديدة في الشمال