اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

"يا ليل ويالعين" للشامي تتصدر اوروبا وارقام قياسية وبشرى بولادة نجم جديد!

أطلق الفنان "الشامي" أغنيته الجديدة "يا ليل ويالعين" التي تحقق إنتشاراً كبيراً ونجاحاً ساحقاً منذ إطلاقها.

فمنذ الساعة الأولى لطرحها حققت ٢٠٠ ألف مشاهدة عبر يوتيوب وبعد ٢٤ ساعة حققت ١.٦ مليون مشاهدة، فيما تحقق الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة. هذه الخلطة السحرية في الأداء واللحن والتوزيع والعمل المصور جعلت الأغنية تتصدر أعلى نسبة استماع ومشاهدة على يوتيوب في ٢٣ دولة وخصوصاً في القارّة الأوروبية وتحديداً ألمانيا والسويد والنمسا، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة الترندينغ.

هذا الإنتشار السريع للأغنية لم يقتصر على يوتيوب بل على التيك توك حيث حقق هاشتاغ إسم الفنان #الشامي حتى الساعة 2.2 مليار مشاهدة. أما الأغنية فتحقق انتشاراً سريعاً على هذه المنصة، فقد حصدت أكثر من 30 مليون مشاهدة وتم استخدامها في أكثر من 60 ألف فيديو في ثلاثة أيام فقط. الانتشار أيضاً ملفت على انستاغرام مع أكثر من 30000 محتوى مصور.

يذكر أنّ الشامي متصدّر رسمياً قائمة أفضل الفنانين منذ ثلاثة أشهر في لبنان وسوريا على منصة يوتيوب. الأغنية كالعادة هي من كلماته وألحانه وتوزيع فؤاد جنيد وقد أخرجها حسان رحايل.

يمكنكم مشاهدة فيديو كليب "يا ليل ويالعين" عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=b3unvqHR9m8

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة