اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تأهل فريق بيروت اللبناني إلى نهائي بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة بعدما تغلب على الأهلي بنغازي بنتيجة 79-65 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت أمس الجمعة.

وسيلتقي بيروت في المباراة النهائية مع مواطنه الحكمة الذي نجح في تخطي عقبة الزمالك المصري القوي، بفوزه عليه (68-61).

وأنهى فريق بيروت الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بنغازي متقدمًا بنتيجة 52-29، في مباراة الفريقين الجارية حاليا ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الدوحة الدولية لكرة السلة.

وتمكن فريق بيروت من بسط سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وأنهى الربع الأول متقدمًا بنتيجة 18-11. وقد حاول لاعبو الأهلي بنغازي مجاراة منافسهم اللبناني خلال هذا الشوط، وتمكنوا من حرمان المنافس من تسجيل العديد من النقاط.

وفي الربع الثاني واصل فريق بيروت اللبناني هيمنته عل اللقاء، واستغل بعض الهفوات التي ارتكبها لاعبو الأهلي بنغازي في توسيع الفارق، لينهي الربع الثاني متقدمًا بنتيجة 52-29.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الأهلي بنغازي جاهدًا العودة إلى المباراة وتقليل الفارق، إلا أن الفريق اللبناني واصل إحراز النقاط في السلة الليبية، لتنتهي الفترة الرابعة من زمن المباراة بنتيجة 68-46.

وفي الشوط الرابع تمكن لاعبو الأهلي بنغازي من تقليل الفارق مع بيروت، لتنتهي المباراة بنتيجة 79-65.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟