اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب سقط سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، ضحية هدف عكسي خلال مواجهة برشلونة التي أقيمت مساء الجمعة في الدوري الإسباني.

وأكرم برشلونة ضيافة إشبيلية بهدف دون رد، في مباراة جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت الدقيقة 76 من الشوط الثاني تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع المخضرم سيرجيو راموس بالخطأ في مرماه، ليهدي برشلونة 3 نقاط ثمينة.

راموس سجل الهدف بعدما أخطأ في تقدير كرة عرضية من الواعد لامين يامال نجم برشلونة، ليسدد في مرماه، معلنا عن هدف اللقاء الوحيد لصالح العملاق الكتالوني.

وبعد ساعات قليلة من المباراة، نشر الحساب الرسمي لقناة "غول" الإسبانية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، فيديو لظهور لامين يامال في عمر الـ9 سنوات أثناء الخروج مع سيرجيو راموس قبل انطلاق إحدى مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويعود الفيديو إلى عام 2016، وتحديدا قبل 7 سنوات، حيث ظهر لامين يامال ضمن الأطفال الذين يخرجون مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة مباشرة، حيث انبهر وقتها بمشاهدة سيرجيو راموس.

وبعد 7 سنوات، تمكن لامين يامال صاحب الـ16 عاما من إحراج سيرجيو راموس أمام الجميع بتوريطه في هدف عكسي.

وتعرض سيرجيو راموس لحملة قوية من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للعداء التاريخي بينه وبين جماهير برشلونة منذ تواجده برفقة ريال مدريد خلال الفترة من 2005 حتى 2021.

جدير بالذكر أن راموس هو أكثر اللاعبين تعرضا للخسارة من برشلونة بقميص إشبيلية وريال مدريد بواقع 23 مرة في 48 مباراة بكل المسابقات.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة