اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


جاءنا من مكتب المحامي علي حسن برو ومشاركوه للمحاماة بالوكالة عن الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE التوضيح الآتي: "عملًا بحق الرد المكرس قانونًا على ما ورد على الموقع الرسمي لجريدة الديار بتاريخ 30 أيلول 2023 بعنوان "خريجون مع وقف التنفيذ! جامعة ال AUCE تمتنع عن تسليم الشهادات الجامعية لطلابها"، يهم إدارة الجامعة التأكيد على ما يأتي:

1- إن شركة مجمع الكمبيوتر للتعليم الجامعي والتكنولوجي – سي. أند. إي هي المالكة لترخيص جامعة ال AUCE ، وقد جرى تسجيل المحاضر المتعلقة بتعيين مجلس أمناء بتاريخ 29/9/2022 وفقًا للأصول من قبل الجهة صاحبة الصلاحية، وبالتالي فإن الإشارة إلى عدم الموافقة على الشراء من قبل مجلس التعليم العالي عبارة في غير محلها القانوني، وينبغي مراعاة الجوانب القانونية عند التصريح بأي موضوع يتعلق بالتعليم العالي.

2- أودعت الشركة محاضر اجتماعات الشركة المسجلة أصولاً مجلس التعليم العالي بتاريخ 14/6/2023 ، ولم تتبلغ الشركة حتى تاريخه أي جواب بهذا الخصوص.

3- ليس للدكتور هاني حيدورة صفة للتوقيع عن الجامعة، بعدما جرى تعيين رئيس أصيل عن الجامعة.

إن الجامعة حريصة كل الحرص على مصالح طلابها الاعزاء، ولن تألو جهدا في سبيل تحصيل حقوقهم، وتهيب بوزارة التربية والتعليم العالي الإسراع في البت بالملفات لديها، بما من شأنه سلامة مرفق التعليم العالي". 

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟