اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقق الفتوة السوري فوزا صعبا على حساب العهد اللبناني بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوى، في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

رفع الفتوة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد العهد عند 3 نقاط في المركز الثالث.

بدأت الفرص الخطيرة في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة نفذها محمد حيدر وصلت إلى اللاعب الإسكتلندي لي أوروين الذي سددها في أحضان الحارس.

 ودخل الفتوة الشوط الثاني بنفس هجومي أكبر، حيث جاءت أولى الكرات الخطيرة في الدقيقة 52 عبر ثائر كروما الذي سدد فوق عارضة مرمى العهد.

 وحاول الفتوة تسجيل هدف عبر ماركوس جوزيف، إثر عرضية من كرم عمران حولها جوزيف برأسية بعيدة قليلًا عن مرمى مصطفى مطر في الدقيقة 60. سجّل الفتوة هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 67 عبر مصطفى جنيد، بعد مراوغة ناجحة على الجبهة اليسرى من محمود البحر الذي مرر كرة مثالية استلمها جنيد وسدد في الشباك.

 وحاول العهد العودة إلى أجواء اللقاء من خلال محمد حيدر الذي مرر إلى وليد شور ليسدد كرة ارتدت من الدفاعات السورية.

وكاد لي أوروين أن يسجل هدفًا حاسمًا في الدقيقة (90+3) بعد كرات قصيرة بين علي الحاج وأوروين ليسدد الأخير كرة ارتدت من الدفاع.

وفي مباراة أخرى، تعادل العربي الكويتي مع النجمة اللبناني (0-0).

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟