اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ضربت فضيحة جديدة نادي ريال مدريد الإسباني، على غرار فضيحة خوسيه نيغريرا التي ضربت غريمه التقليدي برشلونة في وقت سابق.

وكان برشلونة قد اُتهم في وقت سابق بدفع رشوه لنيغريرا خلال فترة عمله كنائب لرئيس لجنة الحكام في الدوري الإسباني، وهو ما نفاه النادي الكتالوني الذي أكد أنه دفع الأموال للحصول على تقارير تخص الحكام.

ماذا قال فياريخو عن ريال مدريد؟

وبعد أشهر من تلك الفضيحة، ظهرت أخرى في الدوري الإسباني، غير أنها كانت هذه المرة من نصيب ريال مدريد، وذلك على لسان مفوض الشرطة السابق خوسيه مانويل فياريخو.

وقال فياريخو في تصريحات لإذاعة "راديو كاتالونيا" الإسبانية: "من الذي يجرؤ على اتهام رئيس الريال؟ سيكون انتحارياً، من المستحيل أن يؤثر ذلك عليه".

وأعلن المفوض السابق بشكل صريح: "لقد قام فلورنتينو بيريز برشوة الحكام قبل أن يفعلها برشلونة".

كيف رد ريال مدريد على الاتهامات؟

من جهته، نشر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بيانا، أكد فيه مقاضاة فياريخو بسبب تلك التصريحات التي أدلى بها مؤخرا.

وقال النادي الإسباني في بيانه: "أمر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، باتخاذ الإجراءات القضائية المناسبة ضد المفوض السابق فياريخو بسبب الاتهامات الكاذبة التي وجهها عبر محطة الإذاعة الكاتالونية RAC1".

وسبق أن اتهم فياريخو، ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الأسبق، بتقديم رشاوي تحكيمية على خلفية قضية نيغريرا، كما اتهم من حوله بأنهم من أدلوا بمعلومات تسببت في حبسه في وقت سابق.

يشار إلى أن فياريخو كان قد تم القبض عليه في 2017، وتمت مواجهته بعقوبة السجن لمدة 109 أعوام حال الإدانة، حيث وُجهت له تهمة الانتماء لشبكة من السياسيين ورجال الأعمال والضباط والشخصيات العامة الفاسدة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة