اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعترف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بوجود أزمة في النادي تتعلق بلاعب الوسط الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وانضم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنهام وفرض نفسه منذ ذلك الوقت كأحد أبرز العناصر الأساسية مع الميرينغي.

غير أن دور مودريتش تراجع بشكل كبير خلال الموسم الجاري، ولم يشارك سوى في 3 مباريات فقط بصفة أساسية من أصل 8 مباريات، وجلس بديلا في آخر مباراتين.

وعن ذلك الأمر قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي لمباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم السبت: "مودريتش ليس سعيدًا، وهذا واضح، لكني أتحدث معه كل يوم وما زال متحفزًا للغاية".

وأثنى أنشيلوتي على مودريتش قائلا: "لا أحد يشبهه داخل غرفة تبديل الملابس، إنه القائد، أهميته قصوى، أنا أحبه كثيرًا، كلنا نحبه".

وعن إمكانية رحيل مودريتش عن ريال مدريد في كانون الثاني المقبل، أوضح أنشيلوتي: "بالتأكيد لا، لا توجد فرصة، إنه لا يريد الرحيل".

وأنهى المدير الفني لريال مدريد حديثه قائلا: "مودريتش يعتقد أنه لاعب مهم ونحن نعتقد نفس الشيء، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن سعداء بالحفاظ عليه".

يذكر أن مودريتش (35 عاما) ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، وارتبط اسمه بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة