اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن جوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قائمة المانشافت، قبل قيادة الفريق لأول مرة أمام الولايات المتحدة والمكسيك يومي 14 و18 تشرين الأول الجاري.

وشهدت قائمة ناغلسمان الأولى استدعاء بعض الوجوه الجديدة، أمثال كريس فوهريتش من شتوتغارت، فيما عاد ليون غوريتسكا بعد استبعاده من آخر معسكر بقرار من المدرب السابق هانز فليك.

وقرر جوليان ناغلسمان إعادة ماتس هوميلز بعد غياب دام أكثر من عامين، بينما استبعد "إيمري تشان، نيكو شلوتيربيك، وسيرج غنابري وبينجامين هينريكس".

وكانت آخر مرة شارك فيها هوميلز مع المنتخب الألماني في منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو" في دور الـ16 أمام المنتخب الإنكليزي.

وقال ناغلسمان: "نحن جهاز فني جديد ونريد رؤية أكبر عدد ممكن من اللاعبين. هدفنا هو الاعتياد على بعضنا البعض في أسرع وقت ممكن".

وأردف: "أتمنى أيضا خلال هذا الوقت القصير أن تتمكن من رؤية الجميع وتطبيق أفكارنا في الحصص التدريبية القليلة المتاحة لدينا".

وفي ما يلي قائمة المانشافت:

حراسة المرمى: أوليفر باومان، بيرند لينو، تير شتيغن وكيفن تراب.

الدفاع: روبن جوسينس، ماتس هوميلز، ديفيد راوم، روديغر، نيكلاس سولي، جوناثان تاه وماليك ثياو.

الوسط:  روبرت أندريتش، جوليان براندت، كريس فوهريتش، ليون غوريتسكا، باسكال غروس، إلكاي غوندوغان، جوناس هوفمان، جوشوا كيميتش، جمال موسيالا، ليروي ساني وفلوريان فيرتز.

الهجوم:  كيفن بيهرينس، نيكلاس فولكروغ، كاي هافيرتز وتوماس مولر.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة