اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ختم فريق دينامو لبنان مشواره في الدور الاول لبطولة النوادي العربية الـ 35 في كرة السلة، بخسارة ثانية امام فريق الاتحاد الجزائري بفارق عشر نقاط 66 - 77، أمس الجمعة في صالة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

واراح المدرب جاد الحاج عددا من اللاعبين الاساسيين، وبدا انه يريد تفادي مواجهة فريق بيروت فيرست كلوب في الدور الثاني.

من جهته، حقق فريق بيروت فوزاً مستحقاً على الأهلي المصري (79-70).

وفي باقي نتائج مباريات أمس الجمعة، فاز دجلة العراقي على الاتحاد الليبي (89-76)، والاتحاد السكندري المصري على السيب العماني (101-53)، والقادسية الكويتي على الوحدة صنعاء اليمني (95-62).

قضية الحكمة

على صعيد آخر، دعا رئيس وأمين سر نادي الحكمة بيروت المناط به تصريف الأعمال، إيلي نصار، إلى جلستين تعقدان في 21 تشرين الأول الجاري، الأولى عادية، والثانية استثنائية لانتخاب لجنة إدارية جديدة بنصاب الثلثين من الأعضاء المسددين اشتراكاتهم السنوية.

وواصل: "في حال عدم اكتمال النصاب، تعقد السبت 28 تشرين الأول الجاري جلستان، بنصاب 50%+1 من الأعضاء المسددين اشتراكاتهم السنوية".

وختم: "في حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الثانية، تعقد السبت 4 تشرين الثاني جلستان بمن حضر من الأعضاء المسددين اشتراكاتهم السنوية".


الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟