اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب دعا الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وبالتعاون مع مؤسسة "الأرض البيضاء" رجال الصحافة والاعلام الى حضور وتغطية المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد عند الساعة السادسة من مساء الاثنين المقبل الواقع فيه 16 تشرين الأول الجاري في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك للاعلان رسمياً عن الدورة الدولية السنوية الثانية تحت اسم WTTYOUTH CONTENDER JEZZINE التي ستقام بين 19 و25 تشرين الأول الجاري بمجمّع "جوليان وليندا سليم" في جزين تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

والدورة الدولية، المدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي والتي يحصد الفائزون والفائزات والمتأهلون الى الأدوار النهائية النقاط التي تضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي، مخصصة للفئات العمرية التالية للذكور والاناث: تحت الـ 19 سنة، تحت الـ 17 سنة، تحت الـ 15 سنة، تحت الـ 13 سنة وتحت الـ 11 سنة.

يشارك في الدورة لاعبون ولاعبات من 15 دولة وهي: قبرص، مصر، فرنسا، العراق، الأردن، هولندا، قطر، بلجيكا، سوريا، الهند، ايران، اوزباكستان، تركيا، اليمن ولبنان.

وسيقام حفل الافتتاح الرسمي للدورة عند الساعة السادسة من مساء الخميس 19 تشرين الأول الجاري في "مجمّع جوليان وليندا سليم" بجزين.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟