اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سجل الفرنسي كينغسلي كومان جناح بايرن ميونيخ هدفاً استثنائياً خلال منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

كومان شارك خلال فوز بايرن ميونيخ الكبير على حساب فرايبورغ بثلاثية دون رد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وحول كومان كرة طولية من على الجانب الأيمن بشكل مباشر ومباغت لحارس فرايبورغ لداخل المرمى معلناً عن تسجيل هدف بايرن ميونيخ الأول بعد مرور 12 دقيقة.

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذا الهدف يعد الأفضل حتى الآن على صعيد الدوري الألماني خلال منافسات هذا الموسم.

وتوقع متابعو البوندسليغا أن ينافس كومان بقوة على جائزة أفضل هدف في الموسم، وربما يحسم الصراع لصالحه، بالنظر للطريقة الي أحرز بها هدفه الأول ضد فرايبورغ.

ومن جانبه، تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ عن هدف كومان ضد فرايبورغ، مقراً بأن الحظ خدمه، قائلا: "لقد كان محظوظاً في هدفه، لكنه احتاج لهذا، لقد لعب بشكل جيد على الجانب الأيمن".

وتشابه هدف كومان مع أهداف سجلها نجوم كرة القدم العالمية بنفس الطريقة أبرزها كان لجورجي هاجي نجم منتخب رومانيا وبرشلونة الأسبق في نهائيات كأس العالم 1994.

وجاء هدف هاجي وقتها ضد كولومبيا في دور المجموعات خلال مباراة فازت بها بلاده 3-1 وكان لها دوراً في التأهل للدور الثاني.

وكرر المشهد، البرتغالي لويس فيغو لكن من على الجانب الأيسر هذه المرة مفتتحاً أهداف فوز ريال مدريد 3-1 على مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2002-2003 بمرحلة الذهاب في ملعب "سانتياغو برنابيو".


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة