اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نجح الإنكليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في تصدر ترتيب هدافي فريقه هذا الموسم برصيد 10 أهداف في كل البطولات.

ورغم أن بيلينغهام لا يلعب كمهاجم مع ريال مدريد، ويقضي موسمه الأول مع الفريق بعد القدوم من بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف نظير 115 مليون جنيه إسترليني، فإنه يقوم بما عليه على نحو أفضل من المنتظر.

وعانى ريال مدريد هذا الموسم هجومياً بسبب رحيل الفرنسي كريم بنزيما، إلى الاتحاد السعودي، لكن لاعب منتخب إنجلترا حضر في الموعد المناسب ليعوض غياب الهداف الراحل.

وسجل بيلينغهام 8 أهداف في الدوري الإسباني، منها ثنائيتان في الفوز 3-1 على ألميريا و4-0 على أوساسونا.


أهداف بيلينغهام تنقذ ريال مدريد

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على أهداف بيلينغهام مع ريال مدريد في الموسم الحالي، مؤكدة أنه لو تم استبعاد تلك الأهداف لكان الفريق الملكي يعاني حاليا محليا وأوروبيا.

وأوضحت الصحيفة أن أهداف الدولي الإنكليزي بمفردها منحت ريال مدريد 8 نقاط في الدوري الإسباني، ومن دونها كان عدد نقاط الفريق الملكي سيقل من 24 نقطة إلى 16، ليهبط إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بدلا من تصدر المسابقة حاليا.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا، فإن عدد نقاط ريال مدريد الآن 6 نقاط من فوزين، تحققا بأهداف بيلينغهام، حيث ان الإنكليزي لو لم يسجل هدف الفوز على يونيون برلين الألماني، ولم يكرر نفس المشهد في الانتصار 3-2 على نابولي الإيطالي، لكان رصيد الملكي نقطتين فقط حتى الآن.

وفي تلك الحالة كان رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سيحتلون المركز الثالث في مجموعة الفريق بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين.

وتعكس تلك الأرقام تألق بيلينغهام من جانب، وحاجة ريال مدريد لتدعيمات هجومية من جانب آخر، إذا ما أراد الاستمرار في الصدارة محلياً وأوروبياً.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة