اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي "أنّ مايجري على أرض فلسطين من التحام بطولي لفصائل المقاومة مع ضباط وجنود العدو ، يكشف عن هشاشة هذا الكيان المؤقت، ومدى تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته، وجهوزيته للدفاع عنها مهما كلف الثمن، وهو حاضر لتقديم التضحيات الجسام في سبيل ذلك".

وأضاف ان "عملية طوفان الأقصى جاءت بعد عمليتي "سيف القدس" و"ثأر الأحرار" حيث نتج عنهما توحيد الساحات والمقاومة، وبمجموعها شكّلت ضربة قوية لمشروع التطبيع، كما أرادت وضع حدِّ لطغيان العدو ولتقول له أنّ سياسيته الرعناء تجاه الشعب الفلسطيني وتدنيسه المسجد والمقدسات لن يمر دون عقاب".

وأكد البغدادي ان هذه العملية "هي درس قوي لقادة هذا العدو ولمن يقف خلفه"، مشددا على ان " شعوب المنطقة بكلّ إمكانياتها ومقاوماتها تقف إلى جنب مقاومة الشعب الفلسطيني ولا تحتاج إلى من يُشجعها أو يحفزها، فهي أساساً موجودة في كلّ المجالات والتفاصيل، وتؤدي أدواراً مختلفة وتظهر هذه الأدوار وتكبر عند الحاجة التي تشخصها قيادتها الشجاعة والحكيمة".

الأكثر قراءة

ملف الرئاسة: اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ قطر تجدد مساعيها من دون أسماء وجنبلاط الى الدوحة اليوم بدعوة رسمية جبهة الجنوب مرشحة للتصعيد... ومفاجآت حزب الله تنتظر العدو