اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ردّت الفنانة المصرية بشرى، على الهجوم الذي شنّه الناقد الفني طارق الشناوي خلال الفترة الماضية على فيلم "أولاد حريم كريم"، مبديةً استياءها الشديد من تصريحاته عن الفنانات المشارِكات في الفيلم.

وفي التفاصيل، قالت بشرى إن "تصريحات طارق الشناوي لم تؤثر في العمل، لأنه الوحيد الذي انتقد الفيلم سلباً.. كلامه مأثرش علينا ولا أثر على الإيرادات ولا على رأي الجمهور، لان كل الآراء الآخرى كانت إيجابية، وحق الرد موجود وأنا رديت وهرد وهفضل أرد عشان في بُعد في كلامه كان مهين للمرأة وأنا برفضه وأي ست بترفضه سواء كانت ممثلة أو مواطنة عادية".

وتطرّقت بشرى الى الدفاع عن المرأة المصرية، مؤكدةً أنها مستمرة في دعمها لها، قائلة: "أنا فخورة إني امرأة مصرية، وبدافع عن المرأة المصرية، وهفضل أدافع عنها في أي مجال تكون موجودة فيها خاصة في مجال السينما، وهتصدى لأي حد يحاول يقلل من قدر المرأة أو يتنمّر عليها أو أي حاجة تقلل من شأنها أو شأن مجهودها".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ملف الرئاسة: اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ قطر تجدد مساعيها من دون أسماء وجنبلاط الى الدوحة اليوم بدعوة رسمية جبهة الجنوب مرشحة للتصعيد... ومفاجآت حزب الله تنتظر العدو