اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت منصة نتفليكس رسميًّا في منشور عبر موقعها على تطبيقX عن موعد عرض الجزء السادس والأخير من مسلسل The Crown الذي سيتوزّع على جزأَين، يصدر الأوّل منه ابتداءً من الخميس ١٦ تشرين٢/نوفمبر القادم، فيما تُعرض سائر الحلقات بعد شهر واحد اي في ١٤ كانون١/ ديسمبر المقبل.

وقد طرحت نتفليكس الاعلان الترويجي للمسلسل الذي تظهر فيه الممثلة ايميلدا ستونتون بدور الملكة الراحلة إليزابيت وهي تجتاز ممرات كثيرة في قصر باكنغهام نحو الشرفة المطلة على الباحة الخارجية للمبنى حيث تنتظر الحشود اطلالتها لإلقاء التحية عليها.

وسيتناول الجزء السادس من المسلسل كواليس السنوات الممتدة بين عامَي ١٩٩٧ و٢٠٠٥، بحيث ينقل تفاصيل العلاقة التي جمعت الأميرة ديانا بدودي الفايد، ويصوّر مصرعهما المأساوي في نفق باريس.

أمّا الجزء الثاني من المسلسل فيلقي الضوء على محاولة الأمير وليام الخروج من عنق المأساة عبر اندماجه في الحياة الجامعية وارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة المستقبل كيت ميدلتون، إضافةً الى احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة إليزابيت، وإظهار تفاعل الشعب البريطاني مع النظام الملكي غداة وفاة الأميرة الراحلة، لينتهي الموسم السادس والأخير من المسلسل بزفاف الملك تشارلز وكاميلا باركر.

وتؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

كما تم اختيار سليم ضو، ليلعب دور الملياردير محمد الفايد، بينما تم اختيار أمير المصري في دور الفايد الأصغر، كما سيلعب خالد عبد الله، دور نجل دودى الفايد، الذي توفي بشكل مأساوي مع الاميرة ديانا في حادث سير في باريس في عام ١٩٩٧ .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة