اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رغم المستوى الجيد الذي ظهر به ريال مدريد في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، إلا أنه لا يزال يعاني من رحيل كريم بنزيما.

ورحل الهداف الفرنسي المخضرم عن الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، منتقلا لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وترك بنزيما فراغا كبيرا في مركز رأس الحربة، خاصة أن النادي الملكي لم يتعاقد سوى مع الإسباني خوسيلو فقط، معارا من إسبانيول.

خوسيلو الذي سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 11 مباراة، لم يكن كافيا بالنسبة لجماهير ريال مدريد التي كانت تطمح في التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول مثل الفرنسي الآخر كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان أو النروجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

ما هي خطة ريال مدريد لتعويض كريم بنزيما؟

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تعمل حاليا بكل قوتها للتعاقد مع مهاجم مميز سواء في كانون الثاني المُقبل أو الصيف المُقبل.

وأوضح مصدر داخل ريال مدريد، مقرب من الصحيفة الإسبانية، أن النادي الملكي يعمل على التعاقد مع لاعب يجعل الجميع ينسى كريم بنزيما للأبد.

وأشارت الصحيفة المُقربة من النادي الملكي إلى أن هدف الريال يتمثل في ضم رأس حربة، في ظل عدم الاقتناع التام بقدرات كانسيلو.

وألقى المصدر الضوء على ما يفعله الإنجليزي جود بيلينغهام مع ريال مدريد على المستوى التهديفي، والذي جعل الجميع ينسى العجز في مركز رأس الحربة.

لكن على الرغم من قدرة بيلينغهام التهديفية، إلا أنها لن تستمر طويلا نظرا لمركزه الذي يبتعد أغلب الأوقات عن منطقة الجزاء.

ماذا قدم كريم بنزيما مع ريال مدريد؟

ويعد كريم بنزيما أحد أبرز أساطير ريال مدريد نظرا للتاريخ الكبير الذي حققه، حيث أنه ثاني الهدافين التاريخيين برصيد 354 هدفا.

وفاز المهاجم الفرنسي بـ25 لقباً مع النادي الملكي خلال 14 عاماً قضاها في صفوف الفريق، حيث يعتبر أكثر المتوجين بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني.

ويعتبر لقب دوري أبطال أوروبا هو أحد أبرز ألقاب النجم الفرنسي مع النادي، إذ توج به في 5 مناسبات سابقة.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة