اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حلت الإعلامية نانسي السيد ضيفة على برنامج “شرفتونا” عبر قناة الفا اليوم، مع حبيبة طراب وتمار أفاكيان، تحدثت فيها عن تجربتها الإعلامية وأحدث نشاطاتها.

وبدأت حديثها بتوجيه تحية لدكتور هراتش سغبازريان،رئيس مهرجان الزمن الجميل، بمناسبة عيد ميلاده وأطلقت عليه لقب سفير المحبة، ثم شكرت المصمم وسام حطيط الذي يهتم بأزيائها وإطلالتها المضيئة بالالوان الفرحة، ونوهت ببرنامجها ” The Queen مع نانسي” الذي عرض على قناة دجلة العراقية ولاقى نجاحا باهرا وأعلنت أنها تحضر معها برنامج جديد مع المنتج المنفذ صديقها الإعلامي زكريا فحام و يلقي الضوء على تقاليد وعادات كل بلد تزوره وسيتم التصوير في تركيا،مصر،دبي، الاردن.

كما ذكرت انها ستتعاون مع إذاعة غير لبنانية في برنامج مباشر يشبهها وهي حاليا في مرحلة التباحث معها.

وأوضحت ان الاذاعة جزء لا يتجزأ منها والتلفزيون حياتها وعشقها وخلال الحوار وجهت رسالة لأنثى برج الميزان قائلة لها:” كوني ملكة جميلة وتألقي”.

وتطرقت أثناء الحلقة عن نشاطاتها المتعددة مع الإعلامي زكريا فحام، الصديق الصدوق الذي تكن له كل الإحترام متحدثة عن مشروع مسابقة “Miss Natural Beauty” ،

التي تقام للمرة الاولى في لبنان والوطن العربي وبشروط تعجيزية للصبايا،حيث سيخضعن لهذه المباراة من دون ماكياج وتجميل وأفصحت عن مشاركة ٣٠ صبية، ولفتت الى ان باب الترشح واستقبال الطلبات مازال مفتوحا وسيقام هذا الحفل الضخم قبل نهاية العام. ومن ثم تناولت خبر تكريمها المفاجئ الذي أعده لها الفحام ودموعها التي خانتها في إحتفالية “خبر عاجل”، بعيده الخامس عشر فقالت: “إنها دموع الفرح وزكريا هو أطيب وأنقى انسان على وجه الكون وان تعاوننا المستمر سويا يضيف الى مسيرتي ونحن أصدقاء على رأس السطح ومن ثم ذكرت “إن زكريا محارب وأن أعداء النجاح، منذ ١٥ سنة حذروها منه كثيرا ونصحوها بالابتعاد عنه، فتجاهلتهم وهي الواثقة بنفسها ومضت قدما معه في تحقيق نجاحاتها، في تقديم الحفلات الفنية والمهرجانات الجمالية ومنها انتخاب ملكة جمال الجنوب وتمنت أن تنتقل عدوى صداقتهما الحقيقية الى كل الناس والعاملين في المجال الإعلامي.

كما أشارت السيد الى زيارتها التي قامت بها الى دار العجزة الإسلامية، مع الفحام وسيدة الأعمال ملاك المقداد والفنانة ماريا اليسا ،حيث قضوا برفقة المسنين وقتا جميلا ورسموا البسمة على وجوههم ووزعوا لهم الهدايا ووجهت رسالة الى الأبناء بأن يهتموا بآبائهم، فمن دون تواجدهم قربهم لا نفع للحياة.

وختمت لقائها بالإفصاح عن مشروع تعاون مستقبلي يتحضر مع شركة للتدريب الإعلامي والمسرحي في السعودية.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة